جمعية التجديد تعلن عن قائمة المفكرين المشاركين في مؤتمر (شرائع السماء وحقوق الإنسان.. عودةٌ للجذور)

participants

ينطلق صباح السبت الثالث من أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ في فندق الدبلومات ساس راديسون – قاعة السفراء الكبرى، حفل افتتاح مؤتمر جمعية التجديد الثقافية الاجتماعية (شرائع السماء وحقوق الإنسان.. عودةٌ للجذور) وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الحقوقيّة الرسمية والمستقلة، العربية والعالمية، يتقدّمها معالي الدكتور صبري الربيحات- الممثل الشخصي لصاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال رئيس منتدى الفكر العربي وراعيه.

ويشارك في المؤتمر الدكتور هيثم مناع الناطق الرسمي باسم اللجنة العربية لحقوق الإنسان ورئيس المعهد الاسكندنافي لحقوق الإنسان، والمنسق العام للتحالف الدولي لملاحقة مجرمي الحرب، والسيد سامي الحاج المعتقل السابق في سجون غوانتنامو ومدير قسم الحريات العامة وحقوق الإنسان بقناة الجزيرة الفضائية. كما يشارك ممثلون لبعض المنظمات الدولية لحقوق الإنسان.

إضافة إلى نخبة من كبار مفكري الوطن العربي، منهم الدكتور أبو زيد المقرئ الإدريسي النائب في البرلمان المغربي عن حزب العدالة والتنمية، والأستاذ الدكتور حسن حنفي حسنين من جمهورية مصر العربية، والباحث في الفكر الإسلامي الدكتور المهندس محمد شحرور من سوريا، والدكتور علي محمد فخرو من مملكة البحرين والمحامية اللبنانية مي صبحي الخنساء والدكتور سعيد حارب من دولة الإمارات العربية المتحدة والأستاذ محمد محفوظ من المملكة العربية السعودية وغيرهم.

شارك بتعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.