بحوث السراة تشارك في معرض القاهرة عبر “دار كيوان”

b7ooth-2

تشارك بحوث “عندما نطق السراة” في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي افتتح أعماله في 17 يناير 2009 بعد أن نالت دار كيوان للطباعة والنشر حقوق طبعها وتوزيعها.

وأفاد صاحب دار كيوان للطباعة والنشر السيد وائل كيوان أن إدخال الكتب تم بسلاسة ويسر خصوصاً وأن البحوث لا تحمل الطابع المذهبي أو الطائفي.

وأضاف أن مبيعات الكتب تسير بشكل جيد، حيث ما يقرب من مئة نسخة من كل كتاب سيتم توزيعها في القاهرة على الزبائن المباشرين، وعلى المكتبات المتعاملة مع دار النشر، كما وتم توفير السلسلة إلى مكتبة مدبولي ومكتبة روز اليوسف وهما أكبر مكتبتان طلبتا نسخ من جميع الكتب، بالإضافة إلى مكتبات أخرى صغيرة كانت تطلب ما بين نسختين لثلاث من كل كتاب بدافع التجربة.

الجدير بالذكر أن الكتب أحدثت حملة ترويجية للجمعية، ويتوقع صاحب دار النشر أن يشتد الطلب على سلسلة السراة بعد نحو عام وتحديداً في الموسم القادم، فهذا هو أول دخول للكتب في المعارض وستبقى لبعض الوقت حتى يتم التعرف عليها بشكل واضح.

أما بالنسبة للمحطة القادمة فستكون معرض المغرب الذي ينطلق بتاريخ 13 فبراير 2009 وسيستمر لعشرة أيام، وستتوفر الكتب في البحرين قريباً عبر الاتفاق مع الأيام لنشرها.

شارك بتعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.