بحوث “عندما نطق السراة” تتصدر قائمة أكثر الكتب مبيعًا

sorat bo7oth

أحتل كتاب “نداء السراة.. اختطاف جغرافيا الأنبياء” موقعه ضمن قائمة أكثر الكتب مبيعًا في موقع “النيل والفرات الالكتروني” للشهر الماضي، حيث لاقت كتب سلسلة “عندما نطق السراة” إقبالاً كبيراً من زوار الموقع بحسب إحصائيات المبيعات.

ويعرض الموقع إصدارات السلسلة الصادرة عن جمعية التجديد الثقافية بالتنسيق مع دار كيوان للطباعة والنشر والتوزيع. ويتم حالياً عرض كتب السراة في دمشق، حيث تشارك دار كيوان في معرض مكتبة الأسد في الفترة من 7 -17أغسطس 2009.

وتعتزم دار كيوان عرض الكتب ضمن خطتها التسويقية لعام 2010 في سبع عشرة دولة عربية منها الجزائر، ليبيا، السودان، المغرب، وبيروت. وفي سياق متصل تشارك بحوث السراة في معرض الأيام المنعقد بمملكة البحرين في أواخر سبتمبر المقبل.

وكانت جمعية التجديد الثقافية قد أعلنت في يناير الماضي أنها أعطت حقوق الطبع والتوزيع والنشر لسلسلة بحوث السراة لدار كيوان للنشر والطباعة السورية، وبحسب الاتفاقية، ستقوم دار كيوان بطباعة وتوزيع ونشر بحوث السراة في جميع أقطار الدول العربية والأجنبية، كما ستقوم بعرض البحوث في المعارض الدولية للكتاب، وفي المقابل ستحصل الدار على الحق الحصري في نشر وطباعة بحوث السراة والبالغ عددها ثلاثة عشر بحثاً جهز منها لحد الآن تسعة بحوث.

الجدير بالذكر أن جمعية التجديد أصدرت سلسلة بحوث السراة في سبتمبر 2005م، وتناولت البحوث معلومات صادمة حول بداية الخلق، وتاريخ الأنبياء ابتداءً بتخليق آدم ومعصيته وموقع الجنة، وامتداداً للجغرافيا التي شهدت رسالات الأنبياء الأوائل من نوح وإبراهيم وموسى (ع)، وما صاحب هذا التاريخ من أعمال تزوير وتحريف طويل أسس لاحقاً لطوفان من المسلمّات التي شرّعت لاغتصاب فلسطين ومحاصرة الأمة على يد الصهيونية العالمية.

شارك بتعليقك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.